الثلاثاء، 2 أبريل 2013

مشاهدة إيطاليا تقترب من فك العقدة البرازيلية وتحرج راقصي السامبا


اقترب المنتخب الإيطالي من فك العقدة البرازيلية وحول تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى التعادل 2-2 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين مساء الخميس في استاد جنيف بسويسرا ، لكن سجل إيطاليا ظل خاليا من الانتصارات على راقصي السامبا طوال 30 عاما.
 
افتتح فريد التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 33 ثم أضاف زميله أوسكار الهدف الثاني في شباك حارس المرمى الإيطالي العملاق جيانلويجي بوفون في الدقيقة 42 .
 
وتألق الحارس خوليو سيزار في الدفاع عن شباك راقصي السامبا طوال الشوط الأول لكنه لم يواصل الصمود واهتزت شباكه بهدفين مبكرين في الشوط الثاني سجلهما دانييلي دي روسي وماريو بالوتيللي في الدقيقتين 54 و57 .
 
تأتي المباراة ضمن استعدادات إيطاليا لاستئناف مشوارها بتصفيات المونديال ، كما تعد بمثابة "بروفة" للمواجهة التي تجمع المنتخبين في دور المجموعات ببطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل.

ورغم أن المباراة ودية ، اتسمت المواجهة بالطابع التنافسي بشكل كبير نظرا لأهميتها بالنسبة لاستعدادات الفريقين وكذلك لحقيقة أنها تجمع بين المنتخبين الأكثر تتويجا في تاريخ كأس العالم ، حيث يحمل المنتخب البرازيلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمونديال برصيد خمسة ألقاب ويليه المنتخب الإيطالي برصيد أربعة ألقاب.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional