الثلاثاء، 2 أبريل 2013

مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً


مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,مشاهدة فان بيرسي بقليل من الحظ كان الهدف الثاني قريباً,

بعد ان اعتاد على تسجيل الأهداف في الدوري الانجليزي الممتاز يشعر روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد بالحسرة على سوء حظه في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا أمس الاربعاء.
والمهاجم الهولندي متألق في موسمه الأول مع يونايتد بعد انتقاله من أرسنال وسجل 19 هدفا في الدوري ليساعد فريقه على الاقتراب من استعادة اللقب.
ورغم ذلك لم يقف الحظ مع فان بيرسي في مباراة الذهاب التي اقيمت باستاد سانتياجو برنابيو في مدريد.
وتقدم يونايتد بهدف من ضربة رأس لداني ويلبيك وتعادل كريستيانو رونالدو لريال بضربة رأس في مرمى فريقه السابق وضغط الفريق الاسباني وكاد أن يحرز أكثر من هدف الا ان الحارس ديفيد دي خيا تألق.
ورغم ذلك كان بوسع فان بيرسي حسم المواجهة لصالح يونايتد في الشوط الثاني بعد ان سدد كرة قوية ارتدت من العارضة عقب لمسة من الحارس دييجو لوبيز كما سدد كرة أبعدها تشابي الونسو قبل تجاوز خط المرمى.
وسيطر فان بيرسي على الكرة في الهواء لكنه لم يسدد الكرة بقوة ليسمح لالونسو باللحاق بها وابعادها بعدما اجتازت الحارس لوبيز.
وقال فان بيرسي "سنحت لي ثلاث (فرص) في الشوط الثاني خاصة الفرصة التي جاءت لي بعدما ارتدت فيها الكرة من العارضة. كانت فرصة كبيرة لكني لم أسدد الكرة بالشكل المطلوب."
وأضاف "بقليل من الحظ كانت الكرة ذهبت للمرمى لكن ذلك لم يحدث وفي الثواني الأخيرة أنقذ الحارس فرصة خطيرة."
وقال فان بيرسي (29 عاما) إن التعادل 1-1 "نتيجة جيدة."
وأضاف "سنحت لنا بعض الفرص الجيدة وأعتقد انه اذا قال أي شخص قبل انطلاق المباراة إننا سنلعب خارج أرضنا ونتعادل 1-1 لوافق معظمنا على ذلك."
وتابع "خارج أرضنا تعتبر نتيجة جيدة. بالنسبة لمتابعي المباراة فقد شاهدوا فرصا للفريقين وأعتقد أن المباراة كانت ممتعة."
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional