الثلاثاء، 2 أبريل 2013

مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم


مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,مشاهدة كريستيانو سأكون بقمة تركيزي وسنستغل الرغبة الهجومية للخصم,

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أن مباراة فريقه أمام جلطة سراي التركي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ستكون مفتوحة ومتوازنة بين الطرفين.


وأوضح رونالدو في لقاء مع موقع "بوين" للمراهنات والراعي الرسمي للفريق قائلا "ستكون مباراة مفتوحة ومتوازنة أمام جلطة سراي، وعلينا تقديم أداء جيد، ونعرف أنه فريق يهاجم بشكل مكثف، وهو ما قد يزيد فرصنا في الفوز، خاصة وأن احتمالية تحقيق انتصار عندما يبادلنا فريق الهجمات تكون أعلى".


وأضاف "علينا السعي وراء تحقيق الفوز، إنها مباراة هامة بالنسبة لنا، وسأكون في قمة تركيزي، وسأحاول مساعدة زملائي للفوز باللقاء".


وأكد المهاجم البرتغالي أن خوض مباراة العودة خارج الديار لن يكون ميزة للفريق التركي، مشيرا إلى أن على كل فريق خوض مباراتين أحدهما خارج ملعبه من أجل التأهل للدور التالي.


أما عن براق يلمظ مهاجم الفريق التركي، والذي ينافس رونالدو على لقب الهداف، محرزا ثمانية أهداف، قال نجم النادي الملكي "أنه لاعب مميز، ويقدم تشامبيونز رائعة، فإحراز 8 أهداف ليست بالشيء السهل، ولذلك فعلينا التركيز وعلى الدفاع اليقظة من أجل التأهل إلى قبل النهائي".


وأضاف "قدمنا أداءا جيدا أمام مانشستر يونايتد وبرشلونة في المباريات الأخيرة، والأمور تسير على ما يرام، وأصبحنا أكثر ثقة، وتحسن أداء الفريق ونتطلع للسير على نفس المنوال حتى نهاية الموسم".


وعن اللقب الأوروبي العاشر الذي ينتظره محبي "الميرينجي" ويسعى الفريق لحصده، قال رونالدو "نعرف أن الجميع يرغب في حصد البطولة العاشرة، وهو هدف يصبو إليه النادي، ونعرف أهمية الفوز بالبطولة، ولكن علينا التفكير في كل خطوة نخطوها، والآن سنواجه جلطة سراي، ونسعى للتأهل للدور المقبل".


وعن لاعبي الريال، أشاد رونالدو بزميله، الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط الفريق، مؤكدا أن دوره هام للفريق، وهو ما أثبته في المواسم الأخيرة أنه أحد أسباب فوز الفريق، وأنه لاعب محوري داخل الملعب.


ويسعى الريال إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي في مواجهة يراها الكثيرون أنها من ضمن الأسهل في دورال 16 من البطولة، ويراوده حلم إضافة لقب عاشر إلى دولاب البطولة القارية المفضلة لدى الميرينجي والتي يحمل رقمها القياسي. 



 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional