الثلاثاء، 2 أبريل 2013

مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر


مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,مشاهدة بوفون دفاعنا أقوى من دفاع بايرن وبيرلو يختلف عن اي لاعب اخر,

وصف جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس والمنتخب الايطالي خط دفاع ناديه بانه الاقوى على الاطلاق وذلك في المؤتمر الصحفي الذي اقيم قبل اللقاء الكبير الذي سيجمع بين بايرن ميونخ ويوفنتوس على ملعب اليانز ارينا في مدينة ميونخ الالمانية.

وقال بوفون "انا ألعب خلف افضل خط دفاع رائع ودائماً لا يحصل على التقدير المناسب".

وأضاف "كونتي نجح في ايجاد الوصفة السحرية للدفاع فدفع بكل لاعب في المركز الذي يجيد فيه فأصبح لدينا اقوى خط دفاع في أوروبا وارقامنا تشهد على ذلك".

واستمر بوفون في حديثه قائلاً "قبل عام ونصف اتى بيرلو الى يوفنتوس وبدأ الفريق يتغير كلياً بعد قدومه الذي كان نقطة تحول ايجابية للغاية".

وواصل بوفون مدح زميله قائلاً " لقد لعبت مع لاعبين عظام كثيرين ، ولكن يبقى لدى بيرلو شىء مختلف". واختتم الحارس الدولي تصريحاته قائلاً "مباراتي الذهاب والعودة لا يمكن ان ترجح فيهما كفة اي فريق، وسنرى ما سيحدث فيهما".

وفي سياق متصل، اكد التشيلي ارتور فيدال لاعب وسط يوفنتوس الايطالي ان على جميع الفرق ان تخاف من فريقه واصفاً يوفنتوس بالفريق الجائع لتحقيق الانتصارات الأوروبية.

وقال فيدال لشبكة سكاي سبورتس "نحن الفريق الذي يجب ان تخشى باقي الفرق مواجهته".

واضاف "لدينا نهم كبير لتحقيق الانتصارات الأوروبية وحمل الكأس في ملعب ويمبلي هو طموحنا".

وأكمل  "منذ لقاء تشيلسي في دوري المجموعات والفريق يتحسن بشكل كبير على مستوى الاداء والنتائج وبدأنا نعرف كيف نتعامل مع الفرق الأوروبية".

واختتم فيدال تصريحاته قائلاً "مباراة يوفنتوس وبايرن اشبه بالنهائي، فمن وجهة نظري هم اقوى فريقين حالياً في البطولة











0 التعليقات:

إرسال تعليق

Disqus for TH3 PROFessional